000 | 02778cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030536.0 | ||
008 | 120110s2011 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2011.سا.ت | ||
100 | 0 | _aسامية سامي محمد خليف | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير تعليم المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المدخل التواصلى = _bDeveloping the instruction of grammatical concepts appropriate for primary stage pupils in light of the communicative approach / _cسامية سامي محمد خليف ؛ إشراف علي أحمد مدكور : محمد لطفي محمد جاد |
246 | 1 | 5 | _aDeveloping the instruction of grammatical concepts appropriate for primary stage pupils in light of the communicative approach |
260 |
_aالقاهرة : _bسامية سامي محمد خليف : _c2011 |
||
300 |
_a235 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالي إلى تحديد المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية؛ و ذلك من خلال وضع قائمة بالمفاهيم النحوية المناسبة لهم: و تعرف مدى توافر هذه المفاهيم في كتب اللغة العربية المقررة علي تلاميذ الصفوف الرابع و الخامس و السادس الابتدائي؛ و ذلك من خلال استخدام أسلوب تحليل المحتوى: كما هدف البحث إلى تحديد الأسس التي يقوم عليها المدخل التواصلي لتطوير تعليم المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية: و توصل البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تعليم المفاهيم النحوية لتلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المدخل التواصلي. و اعتمد البحث على المنهج الوصفي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمدخل التواصلي | |
653 | 4 | _aالمفاهيم النحويى | |
653 | 4 | _aتطوير تعليم - المرحلة الابتدائية | |
700 | 0 |
_aعلي أحمد مدكور : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد لطفي محمد جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36891 _d36891 |