000 02923cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030538.0
008 120111s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2011.مر.ت
100 0 _aمرهف كمال الجانى
245 1 0 _aتصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالية =
_bA suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards /
_cمرهف كمال الجانى ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمانى محمد سعدالدين الموجى
246 1 5 _aA suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards
260 _aالقاهرة :
_bمرهف كمال الجانى :
_c2011
300 _a171ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى إعداد تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية واتبعت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى لتحديد المعايير العالمية التى ينبغى توافرها فى منهج تقانة المعلومات : وذلك فى وصف ما هو كائن فى منهج تقانه المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى : ورصد البيانات اللازمة وتحليل وتفسير النتائج ووضع تصورا مقترحا لمنهج تقانة المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالجمهورية العربية السورية
653 4 _aتصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات
653 4 _aمرحلة التعليم الأساسى
700 0 _aأمانى محمد سعدالدين الموجى :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c36932
_d36932