000 | 02923cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030538.0 | ||
008 | 120111s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2011.مر.ت | ||
100 | 0 | _aمرهف كمال الجانى | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالية = _bA suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards / _cمرهف كمال الجانى ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمانى محمد سعدالدين الموجى |
246 | 1 | 5 | _aA suggested vision for the development of the information technology curriculum for the basic education in the Syrian Arab Republic in the light of the international standards |
260 |
_aالقاهرة : _bمرهف كمال الجانى : _c2011 |
||
300 |
_a171ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى إعداد تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية واتبعت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى لتحديد المعايير العالمية التى ينبغى توافرها فى منهج تقانة المعلومات : وذلك فى وصف ما هو كائن فى منهج تقانه المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى : ورصد البيانات اللازمة وتحليل وتفسير النتائج ووضع تصورا مقترحا لمنهج تقانة المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالجمهورية العربية السورية | |
653 | 4 | _aتصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات | |
653 | 4 | _aمرحلة التعليم الأساسى | |
700 | 0 |
_aأمانى محمد سعدالدين الموجى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36932 _d36932 |