000 02283cam a2200289 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030538.0
008 120112s2010 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.34.Ph.D.2010.اي.ت
100 0 _aإيمان محمد شوقى عبدالحميد الضبع
245 1 2 _aالتخطيط لتفعيل الوظيفة التربوية للأبنية التعليمية بدارس التعليم الأساسى فى مصر /
_cإيمان محمد شوقى عبدالحميد الضبع ؛ اشراف سعيد إسماعيل على : محمد ضياء الدين زاهر
246 1 5 _aPlanning for activating the educational function of school building at education stage in Egypt
260 _aالقاهرة :
_bإيمان محمد شوقى عبدالحميد الضبع :
_c2010
300 _a503ص؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم اصول التربية
520 _aلم تعد المدرسة فى الوقت الحالى مجرد حوائط وأسوار يتم بين جنباتها فعاليات العملية التعليمية بل لقد أصبحت ينظر إليها كبيئة طبيعية متكاملة يقضى فيها الدرسون معظم يومهم ويتعلمون من خلال تفاعلهم مع إمكاناتها وفراغاتها . وعلى الرغم من أن مخرجات العملية التدريسية تتمثل فى مستوى أداء وتحصيل الدراسين أى أن عمليات التدريس والتعلم ترتكز بصورة أساسية على خصائص واحتياجات المتعلمين إلا أن المنظومة التعليمية ككل وبصورة أعم وأشمل ترتكز على المدرسة وعلى إمكاناتها والتى تجمع بداخلها بين عمليات التدريس والتعلم معا
700 0 _aسعيد إسماعيل على :
_eمشرف
700 0 _aمحمد ضياء الدين زاهر :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c36941
_d36941