000 02541cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030543.0
008 120123s2011 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت
100 0 _aهبة ناصر دبوس جاسم الدبوس
245 1 0 _aتقويم واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و الانتماء بدولة الكويت /
_cهبة ناصر دبوس جاسم الدبوس ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى
246 1 5 _aEvaluation of the reality of teaching Arabic and Islamic education in the schools of secondary education in the light of criteria of loyalty and affiliation in the state of Kuwait
260 _aالقاهرة :
_bهبة ناصر دبوس جاسم الدبوس :
_c2011
300 _a215 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aتتمثل مشكلة الدراسة الحالية في أن هناك قصورا في تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في المدارس الثانوية الدولية فيما يتصل بتنمية الولاء و الانتماء الوطنى لدولة الكويت : و خاصة أن أهداف التربية في الكويت تركز علي إعداد مواطن كويتي صالح ينتمي لوطنه و يعتز بعروبته : و يمكن صياغة مشكلة الدراسة في السؤال التالى: ما واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و النتماء بدولة الكويت
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتقويم تدريس التربية الإسلامية
653 4 _aتقويم تدريس اللغة العربية
653 4 _aمعايير الولاء و الانتماء
700 0 _aأحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aعلى أحمد مدكور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c37146
_d37146