000 | 02541cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030543.0 | ||
008 | 120123s2011 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2011.هب.ت | ||
100 | 0 | _aهبة ناصر دبوس جاسم الدبوس | |
245 | 1 | 0 |
_aتقويم واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و الانتماء بدولة الكويت / _cهبة ناصر دبوس جاسم الدبوس ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى |
246 | 1 | 5 | _aEvaluation of the reality of teaching Arabic and Islamic education in the schools of secondary education in the light of criteria of loyalty and affiliation in the state of Kuwait |
260 |
_aالقاهرة : _bهبة ناصر دبوس جاسم الدبوس : _c2011 |
||
300 |
_a215 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتتمثل مشكلة الدراسة الحالية في أن هناك قصورا في تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في المدارس الثانوية الدولية فيما يتصل بتنمية الولاء و الانتماء الوطنى لدولة الكويت : و خاصة أن أهداف التربية في الكويت تركز علي إعداد مواطن كويتي صالح ينتمي لوطنه و يعتز بعروبته : و يمكن صياغة مشكلة الدراسة في السؤال التالى: ما واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و النتماء بدولة الكويت | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتقويم تدريس التربية الإسلامية | |
653 | 4 | _aتقويم تدريس اللغة العربية | |
653 | 4 | _aمعايير الولاء و الانتماء | |
700 | 0 |
_aأحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى أحمد مدكور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c37146 _d37146 |