000 | 02660cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030606.0 | ||
008 | 120320s2012 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.01.Ph.D.2012.إي.ق | ||
100 | 0 | _aإيمان محمد إبراهيم السنور | |
245 | 1 | 0 |
_aقوانين النظرية النسبية و أثرها فى تغيير المفاهيم الفنية و الفلسفية لتصوير ما بعد الحداثة = _bTheory of relativity laws and it's effect in changing artistic and philosophical concepts to post modernism painting / _cإيمان محمد إبراهيم السنور ؛ إشراف ميرفت زكى شرباش : أحمد كمال إمام |
246 | 1 | 5 | _aTheory of relativity laws and it's effect in changing artistic and philosophical concepts to post modernism painting |
260 |
_aالقاهرة : _bإيمان محمد إبراهيم السنور : _c2012 |
||
300 |
_a508 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلى الكشف عن تأثير قوانين النظرية النسبية فى تغيير المفاهيم الفلسفية لمرحلة ما بعد الحداثة: و أثر ذلك فى تغيير المفاهيم الإبداعية لتصوير ما بعد الحداثة: و ذلك لإثراء الجانب الإبداعي للتصوير المعاصر: أهداف البحث: التعريف بالمفاهيم الفلسفية التى توصلت اليها النظرية النسبية. الكشف عن الأصول التاريخية و الفلسفية و العلمية و المؤثرات الفنية لفن ما بعد الحداثة. الكشف عن تأثير قيم النسبية فى تغير المفاهيم التعبيرية لتصوير ما بعد الحداثة و توضيح الإختلافات التى حدثت فى اتجاهات التصوير من الحديث إلى ما بعد الحداثة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمفاهيم الفلسفية | |
653 | 4 | _aالمفاهيم الفنية | |
653 | 4 | _aقوانين النظرية النسبية | |
700 | 0 |
_aأحمد كمال إمام : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aميرفت زكى شرباش : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c37931 _d37931 |