000 | 03003cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030612.0 | ||
008 | 120402s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2012.هن.ت | ||
100 | 0 | _aهناء عبدالعزيز محمود عبدالغني | |
245 | 1 | 0 |
_aتصميم برنامج قائم على الوسائط المتعددة و أثره في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مقرر التاريخ : _bDesigning a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course / _cهناء عبدالعزيز محمود عبدالغني ؛ إشراف حسن حسيني جامع : مني حسن السيد بدوي : سلوي فتحى المصري |
246 | 1 | 5 | _aDesigning a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course |
260 |
_aالقاهرة : _bهناء عبدالعزيز محمود عبدالغني : _c2012 |
||
300 |
_a179 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aيهدف البحث إلى تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي باستخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ لإعداد مواطن صالح قادر على النقد و التحليل و التكيف مع متطلبات العصر و مواجهة مشكلاته و توظيف التكنولوجيا الحديثة في تدريس التاريخ و التى خاطبت مختلف الحواس عبر المؤثرات الصوتية و السمعية مما يجعل التاريخ أقرب إلى ذهن الطالب و تحويله من المجرد إلى المحسوس و تخطي حدود الزمان و المكان و تكوين اتجاه إيجابي نحو التاريخ و إيراز أهميته في مواجهة الإدعاءات و الإشاعات و ربط الأسباب بالنتائج | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aبرنامج حاسوبي متعدد الوسائط | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات التفكير الناقد | |
653 | 4 | _aطلاب الصف الأول الثانوي | |
700 | 0 |
_aحسن حسيني جامع : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسلوى فتحى المصري : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمني حسن السيد بدوي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c38105 _d38105 |