000 | 03085cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030616.0 | ||
008 | 120423s2012 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2012.أم.أ | ||
100 | 0 | _aأماني محمد نفيس أحمد مشعل | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر استخدام استراتيجيات التنظيم الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ ذوي صعوبات القراءة في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = _bThe effect of self-regulation strategies on development of reading comprehension skills for students with reading disabulities at the second stage of basic education / _cأماني محمد مشعل ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفي |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of self-regulation strategies on development of reading comprehension skills for students with reading disabulities at the second stage of basic education |
260 |
_aالقاهرة : _bأماني محمد نفيس أحمد مشعل : _c2012 |
||
300 |
_a167 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى إعداد برنامج قائم علي استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم لاستخدامها مع الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مجال القراءة لتنمية مهارات الفهم القرائي. و كذلك العمل على تنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة من الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. و قد تكونت عينة الدراسة من تلميذات الصف الثاني ذوي صعوبات تعلم القراءة بمدرسة بن النفيس الإعدادية بنات: التابعة لإدارة الرحمانية التعليمية بمحافظة البحيرة و قد بلغت العينة الأساسية للدراسة ٣٠تلميذة. و اتبعت الدراسة المنهج التجريبي حيث تم التطبيق القبلي لأدوات الدراسة: ثم تطبيق البرنامج: ثم التطبيق البعدي لأدوات الدراسة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستراتيجيات التنظيم الذاتي | |
653 | 4 | _aالتلاميذ ذوي صعوبات القراءة | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات الفهم القرائي | |
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد عاطف عطيفي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c38258 _d38258 |