000 | 03047cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030623.0 | ||
008 | 120515s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2012.سم.ف | ||
100 | 0 | _aسمير عواد كساب أبومحارب شديفات | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية منهج مقترح في التربية المهنية للمرحلة الأساسية العليا في ضوء معايير الجودة لتنمية المهارات العملية و الاتجاه نحو التعليم الفني بالأردن / _cسمير عواد كساب ؛ إشراف حسين بشير محمود : محسن حامد فراج : أماني محمد سعدالدين الموجي |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of a suggested vocational education curriculum for higher primary stage in the light of quality standards of developing practical skills and attidute towards vocational education in Jordan |
260 |
_aالقاهرة : _bسمير عواد كساب أبومحارب شديفات : _c2012 |
||
300 |
_a199 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالي إلى بناء معايير لمنهج التربية المهنية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن في ضوء معايير الجودة و وضع منهج في ضوء هذه المعايير: و قياس فاعلية المنهج المقترح في تنمية المهارات العملية و الاتجاه نحو التعليم الفنى: و أختبرت عينة البحث من تلاميذ الصف العاشر الأساسى في مدين الزرقاء و تكونت من مجموعة تجريبية درست وحدة (التمديدات الكهربائية) و تم تطبيق الأدوات قبليا و بعديا. يهدف البحث الى تحديد معايير الجودة التى ينبغى توافرها في منهج التربية المهنية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن: تحديد الإطار العام للمنهج المقترح في التربية المهنية في ضوء معايير الجودة لدى طلاب الصف العاشر بالأردن | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتربية المهنية | |
653 | 4 | _aالمرحلة الأساسية العليا | |
653 | 4 | _aمعايير الجودة | |
700 | 0 |
_aأماني محمد سعدالدين الموجي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحسن حامد فراج : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c38502 _d38502 |