000 | 03063cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030633.0 | ||
008 | 120620s2012 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2012.فا.ف | ||
100 | 0 | _aفايزة فايز عبدالله الفايز | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية موقع الكتروني تدريبي لتنمية كفايات توظيف تكنولوجيا التعليم المساعدة لمعلمي الإعاقة السمعية بالمملكة العربية السعودية / _cفايزة فايز عبدالله الفايز ؛ إشراف مصطفي عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a training website for developing the competencies of using educational assistive technology among teachers of hearing impairment in the kingdom of Saudi Arabia |
260 |
_aالقاهرة : _bفايزة فايز عبدالله الفايز : _c2012 |
||
300 |
_a452 ورقة : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aاستهدفت هذه الدراسة: تعرف فاعلية تصميم موقع إلكترونى تدريبي في تنمية كفايات توظيف تكنولوجيا التعليم المساعدة لدى معلمى الإعاقة السمعية بالمملكة العربية السعودية: و ذلك من خلال: تحديد الاحتياجات التدريبية في مجال تكنولوجيا التعليم المساعدة لديهم: و تصميم موقع إلكتروني تدريبي لتنمية كفايات توظيف تكنولوجيا التعليم المساعدة في ضوء احتياجاتهم التدريبية: و قياس فاعلية البرنامج التدريبي المقترح بأنماط اتصاله المتعددة (التزامني: اللاتزامني) في تنمية كفايات توظيف تكنولوجيا التعليم المساعدة (التحصيل المعرفي: الأداء المهاري) لديهم: و تعرف أثر اختلاف نمط الاتصال (التزامني: اللاتزامني) في البرنامج التدريبي المقترح على تنمية كفايات توظيف تكنولوجيا التعليم المساعدة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتوظيف تكنولوجيا التعليم المساعدة | |
653 | 4 | _aفاعلية موقع الكتروني تدريبي | |
653 | 4 | _aمعلمي الإعاقة السمعية | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفي عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c38858 _d38858 |