000 | 02737cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030636.0 | ||
008 | 120715s2012 ua dg f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2012.سع.أ | ||
100 | 0 | _aسعيد عبدالفضيل أحمد محمود | |
245 | 1 | 0 |
_aأسلوب بليغ حمدى في صياغة ألحان الأغنية الوطنية في الفترة من (١٩٦٧-١٩٧٥) و الاستفادة منه في تحليل الموسيقى العربية = _bBaliagh Hamdy's style in forming melodies of national song in the period of (1967-1975) and its benfit in analyzing orientel music / _cسعيد عبدالفضيل أحمد محمود ؛ إشراف خالد حسن عباس محمد : طارق يوسف إبراهيم على |
246 | 1 | 5 | _aBaliagh Hamdy's style in forming melodies of national song in the period of (1967-1975) and its benfit in analyzing oruentel music |
260 |
_aالقاهرة : _bسعيد عبدالفضيل أحمد محمود : _c2012 |
||
300 |
_a201 ص : _bرسوم بيانية : موسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aالغناء المصرى هو المدرسة الغنائية الكبرى في الوطن العربى التى يستفيد منها الدارسين و عشاق الطرب على مر الأجيال فرواد هذه المدرسة الكثير من الملحنون مثل سيد درويش و محمد القصبحى و محمد عبدالوهاب و رياض السنباطى و محمد الموجى و كمال الطويا و بليغ حمدى و غيرهم. و تعد الأغنية الوطنية لون من ألوان الغناء الذي يعيش دائما مع النبض الفكرى للمجتمع: حيث نجدها تلعب دورا هاما في التربية الوطنية و تأصيل حب الوطن: كما أن لها أثر كبير في إثارة العزائم و بث روح الأمل و النضال و تربية و تنمية الروح الوطنية في مختلف الأجيال | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأغنية الوطنية | |
653 | 4 | _aالألحان | |
653 | 4 | _aالموسيقى العربية | |
700 | 0 |
_aخالد حسن عباس محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aطارق يوسف إبراهيم على : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c38977 _d38977 |