000 02737cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030636.0
008 120715s2012 ua dg f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.25.02.M.Sc.2012.سع.أ
100 0 _aسعيد عبدالفضيل أحمد محمود
245 1 0 _aأسلوب بليغ حمدى في صياغة ألحان الأغنية الوطنية في الفترة من (١٩٦٧-١٩٧٥) و الاستفادة منه في تحليل الموسيقى العربية =
_bBaliagh Hamdy's style in forming melodies of national song in the period of (1967-1975) and its benfit in analyzing orientel music /
_cسعيد عبدالفضيل أحمد محمود ؛ إشراف خالد حسن عباس محمد : طارق يوسف إبراهيم على
246 1 5 _aBaliagh Hamdy's style in forming melodies of national song in the period of (1967-1975) and its benfit in analyzing oruentel music
260 _aالقاهرة :
_bسعيد عبدالفضيل أحمد محمود :
_c2012
300 _a201 ص :
_bرسوم بيانية : موسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aالغناء المصرى هو المدرسة الغنائية الكبرى في الوطن العربى التى يستفيد منها الدارسين و عشاق الطرب على مر الأجيال فرواد هذه المدرسة الكثير من الملحنون مثل سيد درويش و محمد القصبحى و محمد عبدالوهاب و رياض السنباطى و محمد الموجى و كمال الطويا و بليغ حمدى و غيرهم. و تعد الأغنية الوطنية لون من ألوان الغناء الذي يعيش دائما مع النبض الفكرى للمجتمع: حيث نجدها تلعب دورا هاما في التربية الوطنية و تأصيل حب الوطن: كما أن لها أثر كبير في إثارة العزائم و بث روح الأمل و النضال و تربية و تنمية الروح الوطنية في مختلف الأجيال
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأغنية الوطنية
653 4 _aالألحان
653 4 _aالموسيقى العربية
700 0 _aخالد حسن عباس محمد :
_eمشرف
700 0 _aطارق يوسف إبراهيم على :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c38977
_d38977