000 | 02603cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030637.0 | ||
008 | 120302s2011 ua g f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2011.شي.د | ||
100 | 0 | _aشيماء محمد سيد عبدالحكيم | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة تحليلية مقارنة لصوناتين البيانو عند كل من موتزيو كليمنتى و ديمترى كابالفسكى = _bAn analytical comparative study for piano sonatina from motzio clmenti and dmitri kabalevsky / _cشيماء محمد سيد عبدالحكيم ؛ إشراف سهير إبراهيم شرقاوى : أسامة عبدالمالك أباهور |
246 | 1 | 5 | _aAn analytical comparative study for piano sonatina from Motzio Clmenti and Dmitri Kabalevsky |
260 |
_aالقاهرة : _bشيماء محمد سيد عبدالحكيم : _c2011 |
||
300 |
_a164 ص : _bموسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aتعد صوناتين البيانو من أنواع التأليف الآلى لاله البيانو. و قد إزدهرت الصوناتين في أواخر العصر الكلاسيكى خاصة كعمل للبيانو المنفرد. و نجد الانتعاشة الكبرى لها مع بداية القرن العشرين و ظهور المذاهب المختلفة، و قد تم إختيار موتزيو كليمنتي كمؤلف للصوناتين من العصر الكلاسيكي و ديمترى كابالفسكي كمؤلف للصوناتين من القرن العشرين. لعمل مقارنة بينهما في هذا القالب. و قد تم عرض مشكلة البحث و أهدافه و الاجابة على تساؤلات البحث و التوصل الى نتائج البحث. و قد تحددت العينة على مجموعة من صوناتين البيانو لكلا من كليمنتى-وكابالفسكى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالعصر اللاكسيكي | |
653 | 4 | _aالقرن العشرين | |
653 | 4 | _aصوناتين | |
700 | 0 |
_aأسامة عبدالمالك أباهور : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسهر إبراهيم شرقاوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c38990 _d38990 |