000 02603cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030637.0
008 120302s2011 ua g f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.25.02.M.Sc.2011.شي.د
100 0 _aشيماء محمد سيد عبدالحكيم
245 1 0 _aدراسة تحليلية مقارنة لصوناتين البيانو عند كل من موتزيو كليمنتى و ديمترى كابالفسكى =
_bAn analytical comparative study for piano sonatina from motzio clmenti and dmitri kabalevsky /
_cشيماء محمد سيد عبدالحكيم ؛ إشراف سهير إبراهيم شرقاوى : أسامة عبدالمالك أباهور
246 1 5 _aAn analytical comparative study for piano sonatina from Motzio Clmenti and Dmitri Kabalevsky
260 _aالقاهرة :
_bشيماء محمد سيد عبدالحكيم :
_c2011
300 _a164 ص :
_bموسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aتعد صوناتين البيانو من أنواع التأليف الآلى لاله البيانو. و قد إزدهرت الصوناتين في أواخر العصر الكلاسيكى خاصة كعمل للبيانو المنفرد. و نجد الانتعاشة الكبرى لها مع بداية القرن العشرين و ظهور المذاهب المختلفة، و قد تم إختيار موتزيو كليمنتي كمؤلف للصوناتين من العصر الكلاسيكي و ديمترى كابالفسكي كمؤلف للصوناتين من القرن العشرين. لعمل مقارنة بينهما في هذا القالب. و قد تم عرض مشكلة البحث و أهدافه و الاجابة على تساؤلات البحث و التوصل الى نتائج البحث. و قد تحددت العينة على مجموعة من صوناتين البيانو لكلا من كليمنتى-وكابالفسكى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالعصر اللاكسيكي
653 4 _aالقرن العشرين
653 4 _aصوناتين
700 0 _aأسامة عبدالمالك أباهور :
_eمشرف
700 0 _aسهر إبراهيم شرقاوى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c38990
_d38990