000 | 02265cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030637.0 | ||
008 | 120717s2012 ua f m 000 0 chi d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.02.09.M.ِA.2012.سا.ر | ||
100 | 0 | _aسامية عبدالحفيظ يعقوب حجاب | |
245 | 1 | 2 |
_aالرمزية فى القصص القصيرة ل لوشيون / _cسامية عبدالحفيظ يعقوب حجاب ؛ اشراف رحاب محمود أحمد : جو يانغ |
260 |
_aالقاهرة : _bسامية عبدالحفيظ يعقوب حجاب : _c2012 |
||
300 |
_a67ورقة ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم اللغة الصينية | ||
520 | _aعندما ننوى الحديث عن لوشيون يتبادر إلى ذهننا واقعيته التى هى أكثر بروزا من غيرها ؛ فهو ممثلها فى القصة الصينية الحديثة . إلا أنه لايمكن النظر لأعمال لوشيون من اتجاه واحد ؛ إذ إن لهذا الأديب - بسبب معرفته بالتيارات والحركات الفكرية والفلسفية المختلفة - توجهات مختلفة فى خلق أعماله : فتظهر فيها مذاهب أدبية مختلفة منها الواقعية والعقلانية والرمزية والرومانسية وغيرها . وإن كانت القصص القصيرة ل لوشيونقد أخذت شكلا واقعيا فهذا لايعنى انتهاء دور الرمزية فيها بل إن الإبداع الحقيقى لها إنما هو فى هذا التناعم بين الرمزية والواقعية الذى يشير إلى غنى النص وإمكاناته | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالرمزية | |
653 | 4 | _aالقصص القصيرة | |
653 | 4 | _aلوشيون | |
700 | 0 |
_aجو يانغ : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aرحاب محمود أحمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39004 _d39004 |