000 | 02969cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030637.0 | ||
008 | 120718s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2012.صل.ف | ||
100 | 0 | _aصلاح أحمد فؤاد صلاح | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعى لدى طلاب الصف الأول الثانوي بإستخدام لغة البرمجة بالحاسوب : _bEffectiveness of a proposed enrichment program for the development of mathematical proof skills and creative thinking, among first grade secondary school students using computer programming language / _cصلاح أحمد فؤاد صلاح ؛ إشراف محمود أحمد شوق : إبراهيم عبدالوكيل الفار : وائل عبدالله محمد |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of a proposed enrichment program for the development of mathematical proof skills and creative thinking, among first grade secondary school students using computer programming language |
260 |
_aالقاهرة : _bصلاح أحمد فؤاد صلاح : _c2012 |
||
300 |
_a453 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث الحالى الى قياس فاعلية برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي بإستخدام لغة البرمجة بالحاسوب: و من خلال مراجعة الأدبيات التربوية السابقة: و عمل تحليل محتوى لدروس (الجبر-حساب المثلثات-الهندسة) المختارة و المتضمنة في كتاب الرياضيات بالفصل الدراسى الثاني و المقرر على طلاب الصف الأول الثانوي: تم اعداد قائمتى مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعى في الرياضيات المناسبة لطلاب الصف الأول الثانوي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتفكير الإبداعى | |
653 | 4 | _aبرنامج إثرئى في الرياضيات | |
653 | 4 | _aمهارات البرهان الرياضي | |
700 | 0 |
_aإبراهيم عبدالوكيل الفار : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوائل عبدالله محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39006 _d39006 |