000 | 02493cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030649.0 | ||
008 | 120905s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2012.دا.ف | ||
100 | 0 | _aداليا عبدالرشيد يوسف محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي / _cداليا عبدالرشيد يوسف محمد ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان احمد محمد هريدي |
246 | 1 | 5 | _aThe effective of representative active to develop some skills of loud reading to students of Ist preparatory class |
260 |
_aالقاهرة : _bداليا عبدالرشيد يوسف محمد : _c2012 |
||
300 |
_a197 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية تعرف مدى فعالية النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي: و تحديد قائمة بمهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي: و قياس مدى تمكن تلاميذ الصف الأول الإعدادي من مهارات القراءة الجهرية التى سبق تحديدها: و اكتشاف فعالية استخدام النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية. و استخدمت الدراسة منهجين هما المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتلاميذ الصف الأول الإعدادي | |
653 | 4 | _aتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية | |
653 | 4 | _aفاعلية النشاط التمثيلي | |
700 | 0 |
_aإيمان احمد محمد هريدي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلي أحمد مدكور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39354 _d39354 |