000 02493cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030649.0
008 120905s2012 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2012.دا.ف
100 0 _aداليا عبدالرشيد يوسف محمد
245 1 0 _aفاعلية النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي /
_cداليا عبدالرشيد يوسف محمد ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان احمد محمد هريدي
246 1 5 _aThe effective of representative active to develop some skills of loud reading to students of Ist preparatory class
260 _aالقاهرة :
_bداليا عبدالرشيد يوسف محمد :
_c2012
300 _a197 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aتهدف الدراسة الحالية تعرف مدى فعالية النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي: و تحديد قائمة بمهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي: و قياس مدى تمكن تلاميذ الصف الأول الإعدادي من مهارات القراءة الجهرية التى سبق تحديدها: و اكتشاف فعالية استخدام النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية. و استخدمت الدراسة منهجين هما المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتلاميذ الصف الأول الإعدادي
653 4 _aتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية
653 4 _aفاعلية النشاط التمثيلي
700 0 _aإيمان احمد محمد هريدي :
_eمشرف
700 0 _aعلي أحمد مدكور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c39354
_d39354