000 | 02816cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030654.0 | ||
008 | 120916s2012 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2012.نو.إ | ||
100 | 0 | _aنورة عايض نوار العتيبي | |
245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية للتعليم بمساعدة الحاسوب لتنمية التفكير الهندسي و التحصيل لدى بطيئات التعلم بالمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / _cنورة عايض نوار العتيبي ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : نبيل جاد عزمي : هناء محمد مرسي جمال الدين |
246 | 1 | 5 | _aEducation strategy using computer systems to improving geometric thinking and achievement among slow learners students in primary school level in the kingdom of Saudi Arabia |
260 |
_aالقاهرة : _bنورة عايض نوار العتيبي : _c2012 |
||
300 |
_a266 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aالتعرف على فاعلية إستراتيجية التعليم بمساعدة الحاسوب متعدد الوسائط في تنمية التفكير الهندسى و التحصيل لدى التلميذات بطيئات التعلم بالمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية: حيث تم تخطيط و تدريس و تقويم محتوى الوحدتين الثامنة و التاسعة من مقرر الرياضيات المطور للصف الرابع الابتدائي - الفصل الدراسى الثاني - وفقآ لاستراتيجية التعليم بمساعدة الحاسوب متعدد الوسائط. و قد تم اختيار عينة البحث من تلميذات الصف الرابع الابتدائي بطيئات التعلم و قوامها ( 60 ) تلميذة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإستراتيجية للتعليم بمساعدة الحاسوب | |
653 | 4 | _aبطيئات التعلم بالمرحلة الابتدائية | |
653 | 4 | _aتنمية التفكير الهندسي و التحصيل | |
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنبيل جاد عزمي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد مرسي جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39506 _d39506 |