000 | 02727cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030659.0 | ||
008 | 120930s2012 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2012.عا.أ | ||
100 | 0 | _aعاصم عبدالمجيد كامل أحمد | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية بعض العمليات المعرفية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلى الإعدادية / _cعاصم عبدالمجيد كامل أحمد ؛ اشراف منى حسن السيد بدوى : محمد عاطف عطيفى |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of a program based on curiosity in developing some cognitive processes and thinking skills for pupils of the preparatory stage |
260 |
_aالقاهرة : _bعاصم عبدالمجيد كامل أحمد : _c2012 |
||
300 |
_a156ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى دراسة أثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد ) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتوصلت إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين القياس القبلى والقياس البعدى للمجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى فى المتغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) كما كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة إحصائيا بين البعدى للمجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية فى متغيرات (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) وهذا يدل على فاعلية البرنامج التدريبى القائم على حب الاستطلاع فى تنمية كل من (الانتباه - الإدراك البصرى - التفكير الناقد) | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإدراك البصرى | |
653 | 4 | _aالانتباه | |
653 | 4 | _aحب الاستطلاع | |
700 | 0 |
_aمحمد عاطف عطيفى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39699 _d39699 |