000 02456cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030701.0
008 121010s2012 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2012.سى.د
100 0 _aسيد محمد كمال أحمد شرف
245 1 0 _aدراسة العوامل المؤثرة على فعالية نظم المعلومات التسويقية فى المنظمات المصرية /
_cسيد محمد كمال أحمد شرف ؛ اشراف وائل عبدالازق قرطام
246 1 5 _aStudy the factors affecting marketing information system effectiveness in Egyptian organizations
260 _aالقاهرة :
_bسيد محمد كمال أحمد شرف :
_c2012
300 _a203ورقة :
_bرسوم بيانية : ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aيهدف البحث إلى إكتشاف عوامل جديدة تؤثر على فعالية نظم المعلومات التسويقية (تحسين إجراءات النشاط التسويقى ودعم موظفى التسويق والمعرفة بالعميل والإستجابة للسوق)فى قطاع الإتصالات (فودافون - موبنيل - إتصالات مص ) لتحقيق هذا الهدف إعتمد البحث على مراجعة الدراسات السابقة وتحليل البيانات الثانوية والمقابلات الشخصية المتعمقة فى تحديد البحث وإختيار متغيرات البحث وصياغة الفروض لقد توصل البحث الى النتائج التالية وجود علاقة طردية بين أهمية مواقع التواصل الإجتماعى (كأداة تسويقية ومصدر للمعلومات) وفعالية نظم المعلومات التسويقية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإستخبارات التنافسية
653 4 _aفعالية نظم المعلومات التسويقية
653 4 _aمواقع التواصل الاجتماعى
700 0 _aوائل عبدالازق قرطام :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c39790
_d39790