000 02399cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030704.0
008 121014s2012 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2012.أم.د
100 0 _aأميرة رضا مسعد السعيد
245 1 0 _aدراسة تقويمية لجودة برامج شعب رياض الاطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة /
_cأميرة رضا مسعد السعيد ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان
246 1 5 _aAn evaluative study of kindergarten teacher education programs quality at colleges of education in light of the recent technological standards
260 _aالقاهرة :
_bأميرة رضا مسعد السعيد :
_c2012
300 _a250 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدفت الرسالةالى تقويم جودة برامج إعداد المعلمات بشعب رياض الأطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد المعايير التكنولوجية المعاصرة الواجب توافرها بكليات التربية: و بناء استبيان لجميع اراء الطالبات و المعلمات تخصص رياض الاطفال حول مدى توافر هذه المعايير فى برنامج إعدادهن بكليات التربية: و تم أخذ عينة عشوائية تتكون من 171 طالبة بالإضافة إلى 60 معلمة من عدد 6 كلية من كليات التربية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتقويم
653 4 _aالجودة
653 4 _aبرامج إعداد المعلم
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c39886
_d39886