000 | 02399cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030704.0 | ||
008 | 121014s2012 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2012.أم.د | ||
100 | 0 | _aأميرة رضا مسعد السعيد | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة تقويمية لجودة برامج شعب رياض الاطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة / _cأميرة رضا مسعد السعيد ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان |
246 | 1 | 5 | _aAn evaluative study of kindergarten teacher education programs quality at colleges of education in light of the recent technological standards |
260 |
_aالقاهرة : _bأميرة رضا مسعد السعيد : _c2012 |
||
300 |
_a250 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدفت الرسالةالى تقويم جودة برامج إعداد المعلمات بشعب رياض الأطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد المعايير التكنولوجية المعاصرة الواجب توافرها بكليات التربية: و بناء استبيان لجميع اراء الطالبات و المعلمات تخصص رياض الاطفال حول مدى توافر هذه المعايير فى برنامج إعدادهن بكليات التربية: و تم أخذ عينة عشوائية تتكون من 171 طالبة بالإضافة إلى 60 معلمة من عدد 6 كلية من كليات التربية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتقويم | |
653 | 4 | _aالجودة | |
653 | 4 | _aبرامج إعداد المعلم | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39886 _d39886 |