000 | 02838cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030706.0 | ||
008 | 121020s2012 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.01.Ph.D.2012.يا.ب | ||
100 | 0 | _aياسمين أحمد حسن محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج تدريبى لإكساب الطالبه المعلمه بكلية رياض الأطفال مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة / _cياسمين أحمد حسن محمد ؛ اشراف كمال الدن حسين : سامية سامى عزيز |
246 | 1 | 5 | _aA training program for acquiring the teacher student in the Faculty of Kindergarten the story employment skills to develop the preventive nutrition culture to Kindergarten child |
260 |
_aالقاهرة : _bياسمين أحمد حسن محمد : _c2012 |
||
300 |
_a106ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية البرنامج التدريبى لإكساب الطالبه المعلمه بكلية رياض الأطفال مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينة الدراسة على (50) طالبه معلمه من الفرقة الثالثة بكلية رياض الأطفال جامعة القاهرة واستخدمت الباحثة كل من مقياس ثقافة التغذية الوقائية للطالبة المعلمة والبرنامج التدريبى المقترح الذى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية فى مدة شهرين بمعدل يومين فى الأسبوع لمدة ساعة ونصف فى اليوم وقد أوضحت النتائج أن استخدام برنامج التدريبى المقترح كان له أثر ايجابى فى اكساب الطالبه المعلمه مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _a القصة | |
653 | 4 | _aالتغذية الوقائية | |
653 | 4 | _aالطالبة المعلمة | |
700 | 0 |
_aسامية سامى عزيز : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكمال الدن حسين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39960 _d39960 |