000 | 02646cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030707.0 | ||
008 | 121020s2012 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2012.حس.أ | ||
100 | 0 | _aحسام عباس خليل طنطاوى سلام | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية / _cحسام عباس خليل طنطاوى سلام ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى |
246 | 1 | 5 | _aThe impact a program based on the theory of multiple intelligences in the development of psycho- linguistic of gifted children wirth developmental learning duisabilities |
260 |
_aالقاهرة : _bحسام عباس خليل طنطاوى سلام : _c2012 |
||
300 |
_a102ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأطفال الموهوبين | |
653 | 4 | _aتنمية المهارات النفس لغوية | |
653 | 4 | _aنظرية الذكاءات المتعددة | |
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c39965 _d39965 |