000 02646cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030707.0
008 121020s2012 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2012.حس.أ
100 0 _aحسام عباس خليل طنطاوى سلام
245 1 0 _aأثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية /
_cحسام عباس خليل طنطاوى سلام ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
246 1 5 _aThe impact a program based on the theory of multiple intelligences in the development of psycho- linguistic of gifted children wirth developmental learning duisabilities
260 _aالقاهرة :
_bحسام عباس خليل طنطاوى سلام :
_c2012
300 _a102ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأطفال الموهوبين
653 4 _aتنمية المهارات النفس لغوية
653 4 _aنظرية الذكاءات المتعددة
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aمنى حسن السيد بدوى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c39965
_d39965