000 | 02824cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030712.0 | ||
008 | 121112s2012 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2012.بد.ف | ||
100 | 0 | _aبدور محمد كريم عطية العطيات | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية / _cبدور محمد كريم عطية العطيات ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of using the blended instruction in developing mathematics achievement for female pupils with hearing disabilities in special education school (Almal Institues) in Saudi Arabia |
260 |
_aالقاهرة : _bبدور محمد كريم عطية العطيات : _c2012 |
||
300 |
_a162ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aيهدف هذا البحث إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية وبناء برنامج قائم على التعليم المدمج فى مادة الرياضيات لتلميذات الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل لدى تلميذات الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واشتملت عينة البحث على 10 تلميذات من السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واتبع البحث الحالى منهج البحث شبه التجريبى بحيث يعتمد على التصميمpost - test desi one group pre- test | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتنمية التحصيل بمادة الريضيات | |
653 | 4 | _aفاعلية استخدام التعليم المدمج | |
653 | 4 | _aللتلميذات المعاقات سمعيا | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتناح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c40162 _d40162 |