000 02824cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030712.0
008 121112s2012 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2012.بد.ف
100 0 _aبدور محمد كريم عطية العطيات
245 1 0 _aفاعلية استخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية /
_cبدور محمد كريم عطية العطيات ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان
246 1 5 _aEffectiveness of using the blended instruction in developing mathematics achievement for female pupils with hearing disabilities in special education school (Almal Institues) in Saudi Arabia
260 _aالقاهرة :
_bبدور محمد كريم عطية العطيات :
_c2012
300 _a162ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aيهدف هذا البحث إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية وبناء برنامج قائم على التعليم المدمج فى مادة الرياضيات لتلميذات الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل لدى تلميذات الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واشتملت عينة البحث على 10 تلميذات من السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واتبع البحث الحالى منهج البحث شبه التجريبى بحيث يعتمد على التصميمpost - test desi one group pre- test
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتنمية التحصيل بمادة الريضيات
653 4 _aفاعلية استخدام التعليم المدمج
653 4 _aللتلميذات المعاقات سمعيا
700 0 _aأمل عبدالفتناح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c40162
_d40162