000 | 024720000a22003250004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223030717.0 | ||
008 | 070111s2006 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.28.03.Ph.D.2006.ال.ا | ||
100 | 0 | _aالحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح | |
245 | 1 | 0 |
_aاثر التعلم باستخدام الذكاء المتعدد والبنائية فى تنمية بعض مهارات التفكير العليا فى الرياضيات والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى : _bدراسة تجريبية / _cالحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : مديحه محمد العزبى |
260 |
_aالقاهرة : _bالحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح : _c2006 |
||
300 |
_a281ورقة ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوى | ||
520 | _aشهد الفكر التربوى فى السنوات الاخيرة ؛ تحولات تربوية بالغة الاهمية : وانتقادات كثيرة لمنظومة التعليم / التعلم التقليدي : ومن جملة الانتقادات المتداولة : ان المعلم لا يزال ناقلا للمعرفة : وعقول التلاميذ مجرد وعاء لصب تلك المعرفة ! دون مراعاة لخصائصهم الوجدانية والمعرفية وقد انكمش دور التلاميذ داخل حجرة الدراسة الى الحد الذى جعلهم يتساءلون عن جدوى ما يتعلموه ؟ وهذا ما اكدته نتائج الكثير من الدراسات التى تمت فى هذا المجال : وعلى سبيل المثال : فقد ذكر الحملاوى صالح فى سياق نتائج دراسته | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالذكاء | |
653 | 4 | _aتلاميذ الصف الثانى الاعدادي | |
653 | 4 | _aمهارات التفكير | |
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمديحه محمد العزبى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c40311 _d40311 |