000 024720000a22003250004500
003 EG-GICUC
005 20250223030717.0
008 070111s2006 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.28.03.Ph.D.2006.ال.ا
100 0 _aالحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح
245 1 0 _aاثر التعلم باستخدام الذكاء المتعدد والبنائية فى تنمية بعض مهارات التفكير العليا فى الرياضيات والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى :
_bدراسة تجريبية /
_cالحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : مديحه محمد العزبى
260 _aالقاهرة :
_bالحملاوى صالح عبدالمعتمد صالح :
_c2006
300 _a281ورقة ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوى
520 _aشهد الفكر التربوى فى السنوات الاخيرة ؛ تحولات تربوية بالغة الاهمية : وانتقادات كثيرة لمنظومة التعليم / التعلم التقليدي : ومن جملة الانتقادات المتداولة : ان المعلم لا يزال ناقلا للمعرفة : وعقول التلاميذ مجرد وعاء لصب تلك المعرفة ! دون مراعاة لخصائصهم الوجدانية والمعرفية وقد انكمش دور التلاميذ داخل حجرة الدراسة الى الحد الذى جعلهم يتساءلون عن جدوى ما يتعلموه ؟ وهذا ما اكدته نتائج الكثير من الدراسات التى تمت فى هذا المجال : وعلى سبيل المثال : فقد ذكر الحملاوى صالح فى سياق نتائج دراسته
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالذكاء
653 4 _aتلاميذ الصف الثانى الاعدادي
653 4 _aمهارات التفكير
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aمديحه محمد العزبى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c40311
_d40311