000 | 02260cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030720.0 | ||
008 | 121128s2012 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.06.04.Ph.D.2012.مح.إ | ||
100 | 0 | _aمحمد نعيم حاجي عبدالحكيم | |
245 | 1 | 2 |
_aالإنكار و أحكامه في الفقه الإسلامي و القانون : _bدراسة مقارنة / _cمحمد نعيم حاجي عبدالحكيم ؛ إشراف إيراهيم محمد عبدالرحيم : محمد نجيب عوضين المغربى |
246 | 1 | 5 |
_aLows of denials in Islamic jurisprudence and law : _bA comparative study |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد نعيم حاجي عبدالحكيم : _c2012 |
||
300 |
_a414 ورقة ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الشريعة الإسلامية | ||
520 | _aفإذا كانت حضارات الأمم تقاس بمعيار سعة الفقه المدني فيها و عظيم استيعابه لحاجاتها و كبير مقدار إحاطة القواعد و الأحكام المنظمة لعلاقاتها؛ فإن الأمة الإسلامية تعد أعظم الأمم تراثآ حقوقيآ بما حوى فقهها العظيم من ذلك كله. و إذا كان الفقه المدني في كل نظام اجتماعي إصلاحي هو وجهه البارز و معيار قيمته الإنسانية؛ فإن أعظم ما أهداه الإسلام للعالم من أسس راسخة هو ذلك النظام القانوني و فقه الشامل: الذي أحكم شئون الفرد و الجماعة و علاقاتها العامة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإنكار | |
653 | 4 | _aالرفض | |
653 | 4 | _aالنكول | |
700 | 0 |
_aإيراهيم محمد عبدالرحيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد نجيب عوضين المغربى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c40415 _d40415 |