000 02865cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030721.0
008 121202s2012 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا
100 0 _aمحمود مصطفى محمود السيد
245 1 0 _aاستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية /
_cمحمود مصطفى محمود السيد ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان احمد محمد هريدي
246 1 5 _aA suggested strategy based on self-regulated learning for remedying weakness in reading comprehension skills among the pupils with learning disabilities in the preparatory stage
260 _aالقاهرة :
_bمحمود مصطفى محمود السيد :
_c2012
300 _a289 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا: و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الاستراتيجية المقترحة حيث تكونت من ثماني خطوات: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الاستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم (مجموعة البحث): و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعلم المنظم ذاتيا
653 4 _aالفهم القرائي
653 4 _aذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية
700 0 _aإيمان احمد محمد هريدي :
_eمشرف
700 0 _aمحمد لطفي محمد جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c40449
_d40449