000 | 02865cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030721.0 | ||
008 | 121202s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا | ||
100 | 0 | _aمحمود مصطفى محمود السيد | |
245 | 1 | 0 |
_aاستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / _cمحمود مصطفى محمود السيد ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان احمد محمد هريدي |
246 | 1 | 5 | _aA suggested strategy based on self-regulated learning for remedying weakness in reading comprehension skills among the pupils with learning disabilities in the preparatory stage |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمود مصطفى محمود السيد : _c2012 |
||
300 |
_a289 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا: و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الاستراتيجية المقترحة حيث تكونت من ثماني خطوات: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الاستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم (مجموعة البحث): و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم المنظم ذاتيا | |
653 | 4 | _aالفهم القرائي | |
653 | 4 | _aذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية | |
700 | 0 |
_aإيمان احمد محمد هريدي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد لطفي محمد جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c40449 _d40449 |