000 02498cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030722.0
008 121208s2012 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2012.أم.ت
100 0 _aأمل محمد وجدى عبدالصمد
245 1 0 _aتطوير التنمية المهنية المستدامة لمعلمى التعليم العام فى مصر :
_bفى ضوء الخبرة الفرنسية /
_cأمل محمد وجدى عبدالصمد ؛ اشراف سامى محمد نصار : نجوى يوسف جمال الدين
246 1 5 _aDeveloping continuous professional development for general education teachers in Egypt :
_bIn the light of the French experience
260 _aالقاهرة :
_bأمل محمد وجدى عبدالصمد :
_c2012
300 _a185ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية وتعليم الكبار
520 _aتهدف هذه الدراسة إلى تعرف الوضع الراهن لنظام التنمية المهنية لمعلمى التعليم العام فى كل من مصر وفرنسا فى ضوء الأوضاع الاجتماعية والثقافية لكل منهما حيث إن اصلاح التعليم الذى تسعى إليه مصر شأنها فى ذلك شأن العديد من الدول يتطلب تغيرا شاملا فى كل جوانب العملية التعليمية وفى مقدمتها مهنة المعلم والارتقاء بقدراته ومهاراته للوصول إلى الكفاءة المطلوبة فى أدائه وحتى ينعكس ذلك على مستوى التعليم قاطرة التقدم فى النهوض بالمجتمع المصرى فى تلك الحقبة الزمنية الخطيرة من تاريخه
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالخبرة الفرنسية
653 4 _aتطوير التنمية المهنية المستدامة
653 4 _aمعلمى التعليم العام فى مصر
700 0 _aسامى محمد نصار :
_eمشرف
700 0 _aنجوى يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c40499
_d40499