000 | 02709cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030724.0 | ||
008 | 121211s2012 ua e f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2012.عل.ف | ||
100 | 0 | _aعلاء أحمد الجندى | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج باستخدام نموذج مقترح للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو المادة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / _cعلاء أحمد الجندى ؛ اشراف نادية محمود شريف : منال محمود محمد |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of the program by using the proposed molel of constructivist learning and achievement in some of the thinking skills and the trend towards article of students with learning difficulties mathematics of the holding of the first basic education |
260 |
_aالقاهرة : _bعلاء أحمد الجندى : _c2012 |
||
300 |
_a447ص : _bرسوم هندسية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى | ||
520 | _aأهمية الاعتماد على نماذج التعليم البنائى لتنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير فى مادة الرياضيات بصفة عامة والتغلب على صعوبات تعلمها بصفة خاصة إلا أن واقع تعليم الرياضيات ما يزال يعتمد على الطرق التقليدية التى لا تراعى دور التلميذ فى تكوين بنيته المعرفية مما أدى إلى انخفاض المستوى التحصيلى لمادة الرياضيات الأمر الذى يتطلب إجراء دراسة للتحقق من فاعلية برنامج باستخدام نموذج للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو مادة الرياضيات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم البنائى | |
653 | 4 | _aالتفكير ومهارات التفكير | |
653 | 4 | _aصعوبات التعلم | |
700 | 0 |
_aمنال محمود محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c40570 _d40570 |