000 02709cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030724.0
008 121211s2012 ua e f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2012.عل.ف
100 0 _aعلاء أحمد الجندى
245 1 0 _aفاعلية برنامج باستخدام نموذج مقترح للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو المادة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى /
_cعلاء أحمد الجندى ؛ اشراف نادية محمود شريف : منال محمود محمد
246 1 5 _aEffectiveness of the program by using the proposed molel of constructivist learning and achievement in some of the thinking skills and the trend towards article of students with learning difficulties mathematics of the holding of the first basic education
260 _aالقاهرة :
_bعلاء أحمد الجندى :
_c2012
300 _a447ص :
_bرسوم هندسية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى
520 _aأهمية الاعتماد على نماذج التعليم البنائى لتنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير فى مادة الرياضيات بصفة عامة والتغلب على صعوبات تعلمها بصفة خاصة إلا أن واقع تعليم الرياضيات ما يزال يعتمد على الطرق التقليدية التى لا تراعى دور التلميذ فى تكوين بنيته المعرفية مما أدى إلى انخفاض المستوى التحصيلى لمادة الرياضيات الأمر الذى يتطلب إجراء دراسة للتحقق من فاعلية برنامج باستخدام نموذج للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو مادة الرياضيات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعليم البنائى
653 4 _aالتفكير ومهارات التفكير
653 4 _aصعوبات التعلم
700 0 _aمنال محمود محمد :
_eمشرف
700 0 _aنادية محمود شريف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c40570
_d40570