000 02415cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030727.0
008 120912s2012 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د
100 0 _aأحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب
245 1 0 _aدور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك :
_bدراسة فى إطار الإتصالات التسويقية المتكاملة /
_cأحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب ؛ اشراف صفوت محمد العالم : علياء سامى
246 1 5 _aThe role of sales promotion in consumer behavior :
_bIntegrated marketing communication approach
260 _aالقاهرة :
_bأحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب :
_c2012
300 _a559 ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
520 _aتسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالسلوك الشرائى
653 4 _aالوسطاء
653 4 _aتنشيط المبيعات
700 0 _aصفوت محمد العالم :
_eمشرف
700 0 _aعلياء سامى :
_eمشرف مشارك
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c40652
_d40652