000 | 02638cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030734.0 | ||
008 | 130108s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.01.Ph.D.2012.به.ف | ||
100 | 0 | _aبهاء الدين عادل البيه | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية أنشطة التربية الفنية للارتقاء بالثقافة البصرية للطفل المتوحد = _bThe effectiveness of art education activity to progressing the visual literacy of autistic child / _cبهاء الدين عادل البيه ؛ إشراف سرية عبدالرزاق صدقي : إبراهيم محمود بدر : إنتصار دسوقي حسن |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of art education activity to progressing the visual literacy of autistic child |
260 |
_aالقاهرة : _bبهاء الدين عادل البيه : _c2012 |
||
300 |
_a137 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
520 | _aتحدد مشكلة البحث فعالية أنشطة التربية الفنية للارتقاء بالثقافة البصرية للطفل المتوحد: و قد عرض البحث الحالي سمات و خصائص طفل التوحد و ما يعانيه من قصور في الإدراك و التواصل البصري: و تعرض لأهمية الارتقاء بالإدراك البصري و التواصل البصري لطفل التوحد كمدخل يساعد على الارتقاء بالثقافة البصرية حيث إن أولى بدايات نمو الثقافة البصرية هو نمو الإدراك البصري و التواصل البصري. و من خلال الدراسة السابقة تمكن البحث من الاستناد على بعض النقاط الجوهرية التي ستمكنه من التحقق من الدراسة الحالية و التحقق من فروضها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالثقافة البصرية | |
653 | 4 | _aالنشاط الفني | |
653 | 4 | _aطفل المتوحد | |
700 | 0 |
_aإبراهيم محمود بدر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aإنتصار دسوقي حسن : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسرية عبدالرزاق صدقي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c40934 _d40934 |