000 02862cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030735.0
008 130108s2012 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2012.ها.ف
100 0 _aهاجر حمود سعيد المعولية
245 1 0 _aفاعلية استراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان /
_cهاجر حمود سعيد المعولية ؛ إشراف علي أحمد مدكور : محمد لطفي جاد : أحمد محمد عيسى
246 1 5 _aEffectiveness of educational strategy based on the whole language approach in treatment of learning disabilities in Arabic language for graders four students in basic education schools in sultanate of Oman
260 _aالقاهرة :
_bهاجر حمود سعيد المعولية :
_c2012
300 _a329 ص :
_b مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية استراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الاستماع و القراءة و الكتابة و التحدث اللازمة لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد صعوبات الاستماع و القراءة و الكتابة و التحدث التي تمثل عائقآ لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان: و تقديم إستراتيجية تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتلاميذ الصف الرابع
653 4 _aعلاج صعوبات تعلم اللغة العربية
653 4 _aفاعلية استراتيجيه تعليمية
700 0 _aأحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aعلي أحمد مدكور :
_eمشرف
700 0 _aمحمد لطفي جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c40954
_d40954