000 | 02781cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030753.0 | ||
008 | 130218s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2012.إس.ت | ||
100 | 0 | _aإسراء حسن محمد حسانين | |
245 | 1 | 2 |
_aالتقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية للطفل الموهوب : _bدراسة مقارنة / _cإسراء حسن محمد حسانين ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار : عزة عبدالمنعم رضوان |
246 | 1 | 5 |
_aDynamic assessment of some cognitive processes for creative children : _bComparative study |
260 |
_aالقاهرة : _bإسراء حسن محمد حسانين : _c2012 |
||
300 |
_a182 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aيحتل التقييم مكانة كبيرة في المنظومة التعليمية بكافة أبعادها و جوانبها على مر الأزمنة و العصور نظرآ لأهميته في تحديد مقدار ما يتحقق من الأهداف المنشودة و التي يتوقع منها أن تنعكس إيجابيآ على الطفل و العملية التربوية على حد سواء : فضلآ عن أنه يعتبر عنصرآ مهما و أساسيآ لتحديد نقاط القوة و الضعف بمختلف أنواعها و تعدد مستوياتها : و من ثم وضع البرامج الإثرائية و التربوية الملائمة لكل طفل : و تزداد هذه الأهمية إذا ارتبطت بالأطفال الموهوبين و تقييمهم لما لهم من دور كبير في تطور المجتمع الإنساني ؛ لأن الأمم ترقى و تزدهر بما لديها من عقول فاعلة تسهم في التوصل إلى المستقبل المشرق : و لن يتحقق هذا إلا بالانتفاع بالموهوبين من أبناء الوطن و السعي نحو توظيف طاقاتهم من أجل خدمة المجتمع | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتقييم الدينامي | |
653 | 4 | _aالطفل المبتكر | |
653 | 4 | _aالعمليات المعرفية | |
700 | 0 |
_aخالد عبدالرازق النجار : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعزة عبدالمنعم رضوان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c41572 _d41572 |