000 02781cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030753.0
008 130218s2012 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.26.03.Ph.D.2012.إس.ت
100 0 _aإسراء حسن محمد حسانين
245 1 2 _aالتقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية للطفل الموهوب :
_bدراسة مقارنة /
_cإسراء حسن محمد حسانين ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار : عزة عبدالمنعم رضوان
246 1 5 _aDynamic assessment of some cognitive processes for creative children :
_bComparative study
260 _aالقاهرة :
_bإسراء حسن محمد حسانين :
_c2012
300 _a182 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
520 _aيحتل التقييم مكانة كبيرة في المنظومة التعليمية بكافة أبعادها و جوانبها على مر الأزمنة و العصور نظرآ لأهميته في تحديد مقدار ما يتحقق من الأهداف المنشودة و التي يتوقع منها أن تنعكس إيجابيآ على الطفل و العملية التربوية على حد سواء : فضلآ عن أنه يعتبر عنصرآ مهما و أساسيآ لتحديد نقاط القوة و الضعف بمختلف أنواعها و تعدد مستوياتها : و من ثم وضع البرامج الإثرائية و التربوية الملائمة لكل طفل : و تزداد هذه الأهمية إذا ارتبطت بالأطفال الموهوبين و تقييمهم لما لهم من دور كبير في تطور المجتمع الإنساني ؛ لأن الأمم ترقى و تزدهر بما لديها من عقول فاعلة تسهم في التوصل إلى المستقبل المشرق : و لن يتحقق هذا إلا بالانتفاع بالموهوبين من أبناء الوطن و السعي نحو توظيف طاقاتهم من أجل خدمة المجتمع
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتقييم الدينامي
653 4 _aالطفل المبتكر
653 4 _aالعمليات المعرفية
700 0 _aخالد عبدالرازق النجار :
_eمشرف
700 0 _aعزة عبدالمنعم رضوان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c41572
_d41572