000 | 02572cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030757.0 | ||
008 | 130226s2012 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2012.شر.ت | ||
100 | 0 | _aشريف محمد الحبيبي | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لاختبارات تحديد المستوى في مهارات اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء مفهوم الكفاءة اللغوية = _bSuggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency / _cشريف محمد الحبيبي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : رجاء أبوعلام : إيمان هريدي |
246 | 1 | 5 | _aSuggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency |
260 |
_aالقاهرة : _bشريف محمد الحبيبي : _c2012 |
||
300 |
_a175 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالي إلى وضع تصور مقترح لاختبار تحديد المستوى في ضوء معايير الكفاءة اللغوية؛ فمن خلال عمل الباحث كمعلم للغة العربية للناطقين بلغات أخرى: و الدراسة الاستطلاعية التي قام بها في عدد من مراكز تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى: لاحظ الباحث أن معظم اختبارات تحديد المستوى تغفل بناء الاختبارات تحديد المستوى على أساس معايير ثابتة للكفاءة اللغوية في مهارات اللغة التي تشمل الاستماع: و التحدث: و القراءة: و الكتابة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاختبار تحديد المستوى | |
653 | 4 | _aمعايير الكفاءة اللغوية | |
653 | 4 | _aمهارات اللغة العربية | |
700 | 0 |
_aإيمان هريدي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aرجاء أبوعلام : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلي أحمد مدكور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c41736 _d41736 |