000 02572cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030757.0
008 130226s2012 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2012.شر.ت
100 0 _aشريف محمد الحبيبي
245 1 0 _aتصور مقترح لاختبارات تحديد المستوى في مهارات اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى في ضوء مفهوم الكفاءة اللغوية =
_bSuggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency /
_cشريف محمد الحبيبي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : رجاء أبوعلام : إيمان هريدي
246 1 5 _aSuggested placement test in Arabic language skills for non - native speakers according to language proficiency
260 _aالقاهرة :
_bشريف محمد الحبيبي :
_c2012
300 _a175 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيهدف البحث الحالي إلى وضع تصور مقترح لاختبار تحديد المستوى في ضوء معايير الكفاءة اللغوية؛ فمن خلال عمل الباحث كمعلم للغة العربية للناطقين بلغات أخرى: و الدراسة الاستطلاعية التي قام بها في عدد من مراكز تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى: لاحظ الباحث أن معظم اختبارات تحديد المستوى تغفل بناء الاختبارات تحديد المستوى على أساس معايير ثابتة للكفاءة اللغوية في مهارات اللغة التي تشمل الاستماع: و التحدث: و القراءة: و الكتابة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاختبار تحديد المستوى
653 4 _aمعايير الكفاءة اللغوية
653 4 _aمهارات اللغة العربية
700 0 _aإيمان هريدي :
_eمشرف
700 0 _aرجاء أبوعلام :
_eمشرف
700 0 _aعلي أحمد مدكور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c41736
_d41736