000 | 02536cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030812.0 | ||
008 | 130325s2012 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف | ||
100 | 0 | _aليلى محمد حميد الشكيلي | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / _cليلى محمد حميد الشكيلي ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدي |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of the semantic Map strategy in developing Omani preschool students reading comprehension |
260 |
_aالقاهرة : _bليلى محمد حميد الشكيلي : _c2012 |
||
300 |
_a166 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي: و تعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد أسس استراتيجية الخرائط الدلالية ، و خطوات التدريس بها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاللغة العربية | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات الفهم القرائي | |
653 | 4 | _aفاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية | |
700 | 0 |
_aإيمان أحمد محمد هريدي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد لطفي محمد جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c42241 _d42241 |