000 02536cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030812.0
008 130325s2012 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف
100 0 _aليلى محمد حميد الشكيلي
245 1 0 _aفاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان /
_cليلى محمد حميد الشكيلي ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدي
246 1 5 _aThe effectiveness of the semantic Map strategy in developing Omani preschool students reading comprehension
260 _aالقاهرة :
_bليلى محمد حميد الشكيلي :
_c2012
300 _a166 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي: و تعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد أسس استراتيجية الخرائط الدلالية ، و خطوات التدريس بها
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاللغة العربية
653 4 _aتنمية مهارات الفهم القرائي
653 4 _aفاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية
700 0 _aإيمان أحمد محمد هريدي :
_eمشرف
700 0 _aمحمد لطفي محمد جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c42241
_d42241