000 02408cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030818.0
008 130404s2013 ua g f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.25.02.M.Sc.2013.يا.د
100 0 _aياسر محمود سيد عبدالله
245 1 0 _aدراسة تحليلية لخصائص الثنائيات في الأوبرا المصرية من خلال أوبرا ميرامار لشريف محي الدين للاستفادة منها في تدريس مادة الغناء العالمي /
_cياسر محمود سيد عبدالله ؛ إشراف مخلص محمود عبدالحميد : عماد عادل صبري ونيس
246 1 5 _aAnalytical study of the duet`s characteristies of the Egyptian opera through Sharif Mohie Elddin`s opera Miramar, to make use of it in teaching universal singing
260 _aالقاهرة :
_bياسر محمود سيد عبدالله :
_c2013
300 _a147 ص :
_b موسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aعرف الإنسان الغناء منذ فجر التاريخ: و الغناء أسبق في الظهور على الآلات الموسيقية و الطبول و تعد الحوارات الثنائية و التي ظهرت منذ فجر التاريخ و بداية الخليقة حين خلق آدم و حواء و ظهرت أول الحوارات الثنائية بينهم: فهي من أول و أقدم اشكال و نظم التفاهم الانسانى بين البشر و الأوبرا هي اللفظ الايطالي الذي يطلق على كل مسرحية ملحنة: فهي الملتقى الذي تتقابل فيه الفنون الأشقاء الثلاثة الشعر و الموسيقى و التمثيل
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأوبرا
653 4 _aالديالوج
653 4 _aدويتو
700 0 _aعماد عادل صبري ونيس :
_eمشرف
700 0 _aمخلص محمود عبدالحميد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c42458
_d42458