000 | 02408cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030818.0 | ||
008 | 130404s2013 ua g f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2013.يا.د | ||
100 | 0 | _aياسر محمود سيد عبدالله | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة تحليلية لخصائص الثنائيات في الأوبرا المصرية من خلال أوبرا ميرامار لشريف محي الدين للاستفادة منها في تدريس مادة الغناء العالمي / _cياسر محمود سيد عبدالله ؛ إشراف مخلص محمود عبدالحميد : عماد عادل صبري ونيس |
246 | 1 | 5 | _aAnalytical study of the duet`s characteristies of the Egyptian opera through Sharif Mohie Elddin`s opera Miramar, to make use of it in teaching universal singing |
260 |
_aالقاهرة : _bياسر محمود سيد عبدالله : _c2013 |
||
300 |
_a147 ص : _b موسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aعرف الإنسان الغناء منذ فجر التاريخ: و الغناء أسبق في الظهور على الآلات الموسيقية و الطبول و تعد الحوارات الثنائية و التي ظهرت منذ فجر التاريخ و بداية الخليقة حين خلق آدم و حواء و ظهرت أول الحوارات الثنائية بينهم: فهي من أول و أقدم اشكال و نظم التفاهم الانسانى بين البشر و الأوبرا هي اللفظ الايطالي الذي يطلق على كل مسرحية ملحنة: فهي الملتقى الذي تتقابل فيه الفنون الأشقاء الثلاثة الشعر و الموسيقى و التمثيل | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأوبرا | |
653 | 4 | _aالديالوج | |
653 | 4 | _aدويتو | |
700 | 0 |
_aعماد عادل صبري ونيس : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمخلص محمود عبدالحميد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c42458 _d42458 |