000 | 02705cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030818.0 | ||
008 | 130406s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2013.صب.ا | ||
100 | 0 | _aصبرى عبدالمحسن محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aاستخدام وسائل التعليم المنظم لتنمية السلوك الاستقلالى للاطفال الذاتويين / _cصبرى عبدالمحسن محمد ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار : عزة عبدالمنعم رضوان |
246 | 1 | 5 | _aUtilizing the means of education regulating the development of independent behavior in autistic children |
260 |
_aالقاهرة : _bصبرى عبدالمحسن محمد : _c2013 |
||
300 |
_a125ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى الى تنمية السلوك الاستقلالى باستخدام اساليب التعليم المنظم لدى الاطفال الذاتيويين وقد استخدم الباحث المنهج شبهه التجريبى وتكونت عينة البحث من (10) اطفال ذاتويين مما تتراوح اعمارهم من (7 -10) سنوات وقد استخدام الباحث كلا من مقياس كارز لتقدير درجة الذاتوية ( تعريب / هدى امين : 2004 ) مقياس مقياس السلوك التوافقى للأطفال والراشدين 2005 (صفوت فرج - ناهد رمزى) برنامج المهارات الاستقلالية اعداد الباحث والذى تم تطبيقه على الاطفال الذاتويين بواقع (45) جلسة على مدى ثلاثة شهور . نتائج البحث توصل البحث الى نجاح البرنامج التدريبى المستخدم فى تنمية السلوك الاستقلالى لدى الأطفال الذاتويين والى ثبلت نتائجه بعد مرور شهر من التطبيق | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم المنظم ذاتيا | |
653 | 4 | _aالذاتوية | |
653 | 4 | _aبرنامج السلوك الاستقلالى | |
700 | 0 |
_aخالد عبدالرازق النجار : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعزة عبدالمنعم رضوان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c42470 _d42470 |