000 | 02992cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030821.0 | ||
008 | 130410s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ | ||
100 | 0 | _aعبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = _bThe effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / _cعبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود ؛ إشراف جابر عبدالحمي جابر : مني حسن السيد بدوى |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود : _c2013 |
||
300 |
_a228 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى | ||
520 | _aلقد ازداد عدد التلاميذ الذين يعانون من سوء التوافق و عدم التكيف داخل فصول مدارس التعليم الأساسى: و الذى نتج عن نقص فى استخدام مهارات التفكير الإيجابي و الذى أدى بدوره إلى نقص فى تقدير الذات لدى هؤلاء التلاميذ: مما زاد من مشكلة هؤلاء التلاميذ و معلميهم و أولياء أمورهم: لذلك لم يعد الأمر مجرد تلقين المعارف أو المعلومات للتلاميذ داخل المدارس: بل إن التحدى الحقيقي للمعلم يظهر فى قدرته على توجيه التعليم و رعايته: الأمر الذى يجعل من التلميذ مشاركا فعالا لتحقيق ذاته و متوافقا انفعاليا و اجتماعيا و عقليا و جسميا مع أقرائه فى المدرسة و المجتمع | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستراتيجية تعلم الاقران | |
653 | 4 | _aالتحصيل المنخفض و المرتفع | |
653 | 4 | _aتنمية التفكير الإيجابي | |
700 | 0 |
_aجابر عبدالحمي جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمني حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c42564 _d42564 |