000 | 02792cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 130514s2013 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م | ||
100 | 0 | _aلمياء سعيد عبدالفتاح محمد | |
245 | 1 | 2 |
_aالمقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / _cلمياء سعيد عبدالفتاح محمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم : محمد رفعت حسنين |
246 | 1 | 5 | _aThe comparison between two strategies for co-operative learning in developing the reading aloud skills and the mastery motivation for learning disabled students at the primary stage |
260 |
_aالقاهرة : _bلمياء سعيد عبدالفتاح محمد : _c2013 |
||
300 |
_a285ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية للتعرف على فاعلية إستراتيجيتى التعليم التعاونى (الفرق المشاركة : وتعليم الأفران) لتنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعليم من التعليم الابتدائى وذلك باستخدام المنهج شبه التجريبى والمنهج السببى المقارن والمجموعات الثلاثة المجموعة الضابطة وقوامها (20) تلميذا والمجموعة التجريبة الأولى (الفرق المشاركة) وقوامها (10) تلاميذ والمجموعة التجريبية الثانية (تعليم الأفران) وقوامها (10) تلاميذ باستخدام القياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبارا الذكاء | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم الابتدائى | |
653 | 4 | _aالمقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات القراءة الجهرية | |
700 | 0 |
_aأمانى سعيدة سيد إبراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c42892 _d42892 |