000 02792cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
008 130514s2013 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م
100 0 _aلمياء سعيد عبدالفتاح محمد
245 1 2 _aالمقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى /
_cلمياء سعيد عبدالفتاح محمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم : محمد رفعت حسنين
246 1 5 _aThe comparison between two strategies for co-operative learning in developing the reading aloud skills and the mastery motivation for learning disabled students at the primary stage
260 _aالقاهرة :
_bلمياء سعيد عبدالفتاح محمد :
_c2013
300 _a285ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
520 _aتهدف الدراسة الحالية للتعرف على فاعلية إستراتيجيتى التعليم التعاونى (الفرق المشاركة : وتعليم الأفران) لتنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعليم من التعليم الابتدائى وذلك باستخدام المنهج شبه التجريبى والمنهج السببى المقارن والمجموعات الثلاثة المجموعة الضابطة وقوامها (20) تلميذا والمجموعة التجريبة الأولى (الفرق المشاركة) وقوامها (10) تلاميذ والمجموعة التجريبية الثانية (تعليم الأفران) وقوامها (10) تلاميذ باستخدام القياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبارا الذكاء
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعليم الابتدائى
653 4 _aالمقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى
653 4 _aتنمية مهارات القراءة الجهرية
700 0 _aأمانى سعيدة سيد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aمحمد رفعت حسنين :
_eمشرف
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c42892
_d42892