000 | 02857cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030831.0 | ||
008 | 130514s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2013.أم.ف | ||
100 | 0 | _aأماني سعد جابر على | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية استراتيجيات التعلم النشط في الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير الابتكاري و المهارات الأدائية لدي تلميذات المرحلة الإعدادية = _bThe effectiveness of the active learning strategies in home economics in developing creative thinking and performance skills among prep-stage female pupils / _cأماني سعد جابر على ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : سوزان عبدالفتاح محمد |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of the active learning strategies in home economics in developing creative thinking and performance skills among prep-stage female pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bأماني سعد جابر على : _c2013 |
||
300 |
_a466 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aاستهدف البحث تعرف فعالية استراتيجيات التعلم النشط في الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير الابتكاري و المهارات الأدائية لدي تلميذات المرحلة الإعدادية: و التحقق من فاعلية استراتيجيات التعلم النشط في تنمية التفكير الابتكاري لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي: و التحقق من فاعلية إستراتيجيات التعلم النشط في تنمية الأداء لدي تلميذات الصف الأول الإعدادي: و تحديد نوع العلاقة الإرتباطية بين التفكير الابتكاري و الأداء المهاري في مادة الاقتصاد المنزلى بعد التدريس باستخدام استراتيجيات النعلم النشط | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير الابتكاري | |
653 | 4 | _aالمهارات الأدائية | |
653 | 4 | _aفعالية استراتيجيات التعلم النشط | |
700 | 0 |
_aإلهام عبدالحميد فرج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسوزان عبدالفتاح محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c42904 _d42904 |