000 | 02274cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030839.0 | ||
008 | 130609s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2013.عب.ت | ||
100 | 0 | _aعبدالغني أحمد علي الحاوري | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي : _bتصور مقترح / _cعبدالغني أحمد علي الحاوري ؛ إشراف سهير محمد حوالة |
246 | 1 | 5 |
_aDeveloping the performance of Faculty members at the university of Sana'a in light of the academia accreditation standards : _bSuggested proposal |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالغني أحمد علي الحاوري : _c2013 |
||
300 |
_a269 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية التعرف على أهم وظائف أعضاء هيئة التدريس بالجامعات: و التحديات التى تفرض تطويرهم: و ملامح نظام جامعة صنعاء: و متطلبات الاعتماد الأكاديمي و أهم معايير في جانب أداء أعضاء هيئة التدريس: ثم التعرف على واقع أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي: و في النهاية تقديم تصور مقترح لتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأداء أعضاء هيئة التدريس | |
653 | 4 | _aالاعتماد الأكاديمي | |
653 | 4 | _aالمعايير | |
700 | 0 |
_aسهير محمد حوالة : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c43154 _d43154 |