000 02274cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030839.0
008 130609s2013 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2013.عب.ت
100 0 _aعبدالغني أحمد علي الحاوري
245 1 0 _aتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي :
_bتصور مقترح /
_cعبدالغني أحمد علي الحاوري ؛ إشراف سهير محمد حوالة
246 1 5 _aDeveloping the performance of Faculty members at the university of Sana'a in light of the academia accreditation standards :
_bSuggested proposal
260 _aالقاهرة :
_bعبدالغني أحمد علي الحاوري :
_c2013
300 _a269 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
520 _aتهدف الدراسة الحالية التعرف على أهم وظائف أعضاء هيئة التدريس بالجامعات: و التحديات التى تفرض تطويرهم: و ملامح نظام جامعة صنعاء: و متطلبات الاعتماد الأكاديمي و أهم معايير في جانب أداء أعضاء هيئة التدريس: ثم التعرف على واقع أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي: و في النهاية تقديم تصور مقترح لتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأداء أعضاء هيئة التدريس
653 4 _aالاعتماد الأكاديمي
653 4 _aالمعايير
700 0 _aسهير محمد حوالة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c43154
_d43154