000 | 02593cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030848.0 | ||
008 | 130912s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.02.11.M.A.2013.خا.ا | ||
100 | 0 | _aخالد نبهان عبدالعزيز البنا | |
245 | 1 | 0 |
_aالتزام هيئة التدريس بالجودة و علاقته بأساليب القيادة و الرضا الوظيفى / _cخالد نبهان عبدالعزيز البنا ؛ اشراف إبراهيم شوقى عبدالحميد |
246 | 1 | 5 | _aThe academic staff commitment of quality and its relation to leadership styles and job satisfaction |
260 |
_aالقاهرة : _bخالد نبهان عبدالعزيز البنا : _c2013 |
||
300 |
_a251 ص : _bرسوم بيانية؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الراهنة إلى الكشف عن العلاقة بين التزام أعضاء هيئة التدريس بمعايير الجودة الجامعية و الالتزام التنظيمى : و كل من أساليب القيادة و الرضا الوظيفى . تكونت العينة من 209 عضو من أعضاء هيئة التدريس العاملين بكليات جامعة القاهرة . و طبق على العينة : استمارة بيانات تشمل المتغيرات ذات الصلة بجودة التعليم الجامعى : إعداد الباحث . و مقياس الالتزام بمعايير الجودة الجامعية : أعده الباحث بتصرف عن معايير التقويم و الاعتماد : الصادرة عن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد و كشفت نتائج الدراسة عن الارتباط الموجب بين القيادة التحويلية بشكل خاص من أساليب القيادة بكل من الالتزام بمعايير الجودة و الالتزام التنظيمى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإدارة الجودة الشاملة | |
653 | 4 | _aأساليب القيادة | |
653 | 4 | _aجودة التعليم الجامعى | |
700 | 0 |
_aإبراهيم شوقى عبدالحميد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c43485 _d43485 |