000 02593cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030848.0
008 130912s2013 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.02.11.M.A.2013.خا.ا
100 0 _aخالد نبهان عبدالعزيز البنا
245 1 0 _aالتزام هيئة التدريس بالجودة و علاقته بأساليب القيادة و الرضا الوظيفى /
_cخالد نبهان عبدالعزيز البنا ؛ اشراف إبراهيم شوقى عبدالحميد
246 1 5 _aThe academic staff commitment of quality and its relation to leadership styles and job satisfaction
260 _aالقاهرة :
_bخالد نبهان عبدالعزيز البنا :
_c2013
300 _a251 ص :
_bرسوم بيانية؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس
520 _aتهدف الدراسة الراهنة إلى الكشف عن العلاقة بين التزام أعضاء هيئة التدريس بمعايير الجودة الجامعية و الالتزام التنظيمى : و كل من أساليب القيادة و الرضا الوظيفى . تكونت العينة من 209 عضو من أعضاء هيئة التدريس العاملين بكليات جامعة القاهرة . و طبق على العينة : استمارة بيانات تشمل المتغيرات ذات الصلة بجودة التعليم الجامعى : إعداد الباحث . و مقياس الالتزام بمعايير الجودة الجامعية : أعده الباحث بتصرف عن معايير التقويم و الاعتماد : الصادرة عن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد و كشفت نتائج الدراسة عن الارتباط الموجب بين القيادة التحويلية بشكل خاص من أساليب القيادة بكل من الالتزام بمعايير الجودة و الالتزام التنظيمى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإدارة الجودة الشاملة
653 4 _aأساليب القيادة
653 4 _aجودة التعليم الجامعى
700 0 _aإبراهيم شوقى عبدالحميد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c43485
_d43485