000 02860cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030849.0
008 130918s2012 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.25.01.Ph.D.2012.دع.ت
100 0 _aدعاء أحمد ماهر سلطان سويفي
245 1 0 _aتحقيق القيم الجمالية لتصميم الملصق بتوظيف تقنيات برامج الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد =
_bAchieving the aesthetic values for poster design utillizing three dimensional computer program techniques /
_cدعاء أحمد ماهر سلطان سويفي ؛ إشراف مني سعيد المرزوقي : طارق جاد الكريم أحمد
246 1 5 _aAchieving the aesthetic values for poster design utillizing three dimensional computer program techniques
260 _aالقاهرة :
_bدعاء أحمد ماهر سلطان سويفي :
_c2012
300 _a231 ص : (7) صفحات مطويات :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
520 _aو تسعى الباحثة من خلال هذه الدراسة الاستفادة من تقنية البرامج الثلاثية الأبعاد و تطبيقها فى أحد مجالات تصميم الإعلان و هو تصميم الملصق مع الاهتمام بالنظريات الحديثة فى مجال إدارة التصميم و التخطيط له و كذلك علم التسويق و محاوره الرئيسية التي تشمل سلوك المستهلك و النظريات الحديثة في مجال الاتصال و الإلمام بالتقنيات الحديثة لتنفيذ تصميم. و تشير الباحثة فى هذا الفصل إلى أهمية إدارة التصميم و محاورها من علم التسويق و ما يشمل عليه من عناصر المزيج التسويقى من فهم لطبيعة المنتج و السعر المكان ثم الترويج و الذى يعد الملصق أحد روافدة و الإستراتيجيات التسويقية طبقا لمراحل نمو المنتج و لمبدأ المنافسة و من ثم إستيعاب للمستهلك و العوامل المؤثرة عليه
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالجمال
653 4 _aالقيمة الجمالية
653 4 _aالمنتج
700 0 _aطارق جاد الكريم أحمد :
_eمشرف
700 0 _aمني سعيد المرزوقي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c43542
_d43542