000 02673cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
008 130923s2013 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ
100 0 _aصبرى محمد محمد الرشيدي
245 1 0 _aأثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات التعليم لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي =
_bThe impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education /
_cصبرى محمد محمد الرشيدي ؛ إشراف نادية محمود شريف : مايسة فاضل أبومسلم
246 1 5 _aThe impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education
260 _aالقاهرة :
_bصبرى محمد محمد الرشيدي :
_c2013
300 _a233 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى
520 _aسعى الباحث إلى التحقق من أثر التعلم التبادلي علي تخطى المشكلات التي تؤثر علي تعليم و تحصيل ذوي صعوبات التعلم و المتمثلة في تركيز الانتباه و تقدير الذات و ما قد يظهر من تحسن في التحصيل الدراسي سواء في مادة محدده أو في التحصيل العام لذوي صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. و من هنا تتبلور مشكلة الدراسة الحالية في التساؤل الرئيسي التالي: ما أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالانتباه و مفهوم الذات
653 4 _aالتعلم التبادلى
653 4 _aصعوبات التعلم
700 0 _aمايسة فاضل أبومسلم :
_eمشرف
700 0 _aنادية محمود شريف :
_eمشرف
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c43621
_d43621