000 | 02673cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 130923s2013 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ | ||
100 | 0 | _aصبرى محمد محمد الرشيدي | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات التعليم لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي = _bThe impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education / _cصبرى محمد محمد الرشيدي ؛ إشراف نادية محمود شريف : مايسة فاضل أبومسلم |
246 | 1 | 5 | _aThe impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education |
260 |
_aالقاهرة : _bصبرى محمد محمد الرشيدي : _c2013 |
||
300 |
_a233 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى | ||
520 | _aسعى الباحث إلى التحقق من أثر التعلم التبادلي علي تخطى المشكلات التي تؤثر علي تعليم و تحصيل ذوي صعوبات التعلم و المتمثلة في تركيز الانتباه و تقدير الذات و ما قد يظهر من تحسن في التحصيل الدراسي سواء في مادة محدده أو في التحصيل العام لذوي صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. و من هنا تتبلور مشكلة الدراسة الحالية في التساؤل الرئيسي التالي: ما أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالانتباه و مفهوم الذات | |
653 | 4 | _aالتعلم التبادلى | |
653 | 4 | _aصعوبات التعلم | |
700 | 0 |
_aمايسة فاضل أبومسلم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c43621 _d43621 |