000 03024cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
008 130925s2013 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2013.سا.ب
100 0 _aسامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق
245 1 0 _aبرنامج قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة /
_cسامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : نجوى كامل عبدالرحيم
246 1 5 _aA program based on the philosophical reading of media`s contents to developing higher - order thinking skills for secondary stage students and their attitudes towards philosophy
260 _aالقاهرة :
_bسامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق :
_c2013
300 _a634 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aاستهدف البحث الحالي التعرف على فاعلية برنامج إثرائى مقترح قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة : و تحددت عينة البحث من : طالبات الصف الثالث الثانوي : و تمثلت أدوات البحث في : قائمة مهارات التفكير العليا في الفلسفة : اختبار مهارات التفكير العليا في الفلسفة : مقياس الاتجاهات نحو مادة الفلسفة : قائمة مهارات القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية : قائمة المضامين الإعلامية المرتبطة بمادة الفلسفة : و أسفرت نتائج البحث عن : فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح القائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية فى تنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالقراءة الفلسفية
653 4 _aالمضامين الإعلامية
653 4 _aمهارات التفكير العليا
700 0 _aإلهام عبدالحميد فرج :
_eمشرف
700 0 _aنجوى كامل عبدالرحيم :
_eمشرف
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c43651
_d43651