000 | 02055cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030854.0 | ||
008 | 131003s2013 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.06.03.Ph.D.2013.مح.ر | ||
100 | 0 | _aمحمد عبدالرحمن مصطفى عبدالرحمن | |
245 | 1 | 2 |
_aالرمزية في الرواية المصرية بعد نجيب محفوظ / _cمحمد عبدالرحمن مصطفى عبدالرحمن ؛ إشراف عبدالحميد إبراهيم شيحة |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد عبدالرحمن مصطفى عبدالرحمن : _c2013 |
||
300 |
_a321 ص ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الدراسات الأدبية | ||
520 | _aإذا كان الشعر هو الوجه الأول لعملة الأدب فإن النثر الفني - بأنواعه - يمثل الوجه الآخر . و فن الرواية هو أبرز أنواع النثر الفني : و قد شق طريقه في الذيوع و الانتشار حتى تبوأ مكانة عالية : فقد امتلك النثر مع الرواية - بصفتها جنسا أدبيا - تنوعا و اتساعا لم يعرفهما مع الأنواع الأدبية الأخرى . ففي الرواية نعثر على أجزاء تاريخية و بلاغية : و لكن هذه الأساليب تتداخل و تتشابك على نحو اصطناعي باهر لتجعل من الرواية أحدث الأنواع الأدبية و أكثرها راهنية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالرمزية | |
653 | 4 | _aالصراع الطبقي | |
653 | 4 | _aالقهر | |
700 | 0 |
_aعبدالحميد إبراهيم شيحة : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c43726 _d43726 |