000 02814cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030855.0
008 131009s2013 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2013.أن.ت
100 0 _aأنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن
245 1 0 _aتقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرين في ضوء معايير مقترحة =
_bEvaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards /
_cأنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم
246 1 5 _aEvaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards
260 _aالقاهرة :
_bأنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن :
_c2013
300 _a194 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aتهدف الدراسة الى تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرية في ضوء معايير مقترحة و التعرف على مناهج رياضيات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي اقتراح معايير تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي و تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء المعايير المقترحة: و الوقوف على فاعلية نتائج التقويم في تحقيق الأهداف و يتبع البحث الحالى المنهج الوصفى لجمع المعلومات و الاستفادة منها: و تم استخدام المنهج التجريبي التعرف على مدى فاعلية الوحدتين التجريبيتين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالحلقة الثانية من التعليم الأساسى
653 4 _aتقويم مناهج الرياضيات
653 4 _aمملكة البحرين
700 0 _aجليلة محمود أبوالقاسم :
_eمشرف
700 0 _aمحمود أحمد شوق :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c43774
_d43774