000 | 02814cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030855.0 | ||
008 | 131009s2013 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2013.أن.ت | ||
100 | 0 | _aأنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن | |
245 | 1 | 0 |
_aتقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرين في ضوء معايير مقترحة = _bEvaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards / _cأنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم |
246 | 1 | 5 | _aEvaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards |
260 |
_aالقاهرة : _bأنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن : _c2013 |
||
300 |
_a194 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الى تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرية في ضوء معايير مقترحة و التعرف على مناهج رياضيات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي اقتراح معايير تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي و تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء المعايير المقترحة: و الوقوف على فاعلية نتائج التقويم في تحقيق الأهداف و يتبع البحث الحالى المنهج الوصفى لجمع المعلومات و الاستفادة منها: و تم استخدام المنهج التجريبي التعرف على مدى فاعلية الوحدتين التجريبيتين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالحلقة الثانية من التعليم الأساسى | |
653 | 4 | _aتقويم مناهج الرياضيات | |
653 | 4 | _aمملكة البحرين | |
700 | 0 |
_aجليلة محمود أبوالقاسم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c43774 _d43774 |