000 02484cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030857.0
008 131022s2013 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت
100 0 _aحنان عمر بشير الرمالي
245 1 0 _aتقويم برنامج التربية العملية في مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء معايير الكفاءة المهنية للمعلم /
_cحنان عمر بشير الرمالي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي
246 1 5 _aEvaluation of teaching proactive program in the basic education in Libya in the light of professional competence of teacher
260 _aالقاهرة :
_bحنان عمر بشير الرمالي :
_c2013
300 _a229 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى تعرف الكفاءات المهنية كمدخل لتنمية معلم التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المعايير المهنية اللازمة لمعلم التعليم الأساسي بليبيا التي تمثل أحد الأهداف الإستراتيجية الجديدة لإصلاح التعليم في ليبيا : و وضع تصور مقترح يتضمن بعض التصورات الجديدة للتربية العملية و التي تسهم بفعالية في وضع معايير الكفاءة المهنية لمعلمي التعليم الأساسي : و تكونت العينة من (132) طالب و طالبة بكلية التربية في جامعة المرقب بالجمهورية الليبية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالكفاءة المهنية للمعلم
653 4 _aتقويم برنامج التربية العملية
653 4 _aمرحلة التعليم الأساسي
700 0 _aإيمان احمد محمد هريدي :
_eمشرف
700 0 _aعلي أحمد مدكور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c43852
_d43852