000 | 02484cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030857.0 | ||
008 | 131022s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت | ||
100 | 0 | _aحنان عمر بشير الرمالي | |
245 | 1 | 0 |
_aتقويم برنامج التربية العملية في مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء معايير الكفاءة المهنية للمعلم / _cحنان عمر بشير الرمالي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي |
246 | 1 | 5 | _aEvaluation of teaching proactive program in the basic education in Libya in the light of professional competence of teacher |
260 |
_aالقاهرة : _bحنان عمر بشير الرمالي : _c2013 |
||
300 |
_a229 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى تعرف الكفاءات المهنية كمدخل لتنمية معلم التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المعايير المهنية اللازمة لمعلم التعليم الأساسي بليبيا التي تمثل أحد الأهداف الإستراتيجية الجديدة لإصلاح التعليم في ليبيا : و وضع تصور مقترح يتضمن بعض التصورات الجديدة للتربية العملية و التي تسهم بفعالية في وضع معايير الكفاءة المهنية لمعلمي التعليم الأساسي : و تكونت العينة من (132) طالب و طالبة بكلية التربية في جامعة المرقب بالجمهورية الليبية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالكفاءة المهنية للمعلم | |
653 | 4 | _aتقويم برنامج التربية العملية | |
653 | 4 | _aمرحلة التعليم الأساسي | |
700 | 0 |
_aإيمان احمد محمد هريدي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلي أحمد مدكور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c43852 _d43852 |