000 02549cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030906.0
008 131120s2013 ua dk f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.01.M.Sc.2013.لم.ص
100 0 _aلميس علاء الدين الوزان
245 1 0 _aصورة المرأة فى إعلانات القنوات الفضائية العربية و دورها في تشكيل اتجاهات الشباب المصرى نحوها /
_cلميس علاء الدين الوزان ؛ إشراف انشراح الشال
246 1 5 _aThe image of women in advertising satellites Arabic channels and her role in informing attitudes towards the Egyptian youth in universities regarding women image
260 _aالقاهرة :
_bلميس علاء الدين الوزان :
_c2013
300 _a312 ورقة :
_bرسوم بيانية : نماذج ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
520 _aتعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية و التى تستهدف تحديد سمات و خصائص ظاهرة ما و مشكلة معينة تحديدآ كميآ و كيفيا . و قد استخدم فى هذه الدراسة المنهج الوصفى : و الذى يتناسب و طبيعة الدراسة و البيانات المراد الحصول عليها . و تعد نظرية الغرس المستخدمة فى هذا البحث امتدادا لدور وسائل الإعلام حيث تقوم على التفاعل الاجتماعى بين الفرد الوسائل التعليمية و التثقيفية المختلفة . فقد هدفت هذه الدراسة التوصل إلى الوصف التحليلى لصورة المرأة كما تقدمها إعلانات قناة الحياة الحمراء : و ذلك فى فترة محدودة زمنيا : لتحديد نوعية و مدة كل الإعلانات التى تم بثها
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاتجاهات الشباب المصري
653 4 _aإعلانات القنوات الفضائية العربية
653 4 _aصورة المرأة
700 0 _aانشراح الشال :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c44135
_d44135