000 02903cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030909.0
008 131201s2013 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2013.مح.ف
100 0 _aمحمود أحمد حسن عبدالموجود
245 1 0 _aفاعلية برنامج للإدراك الصوتى فى تخفيف اضطرابات النطق و تنمية المفاهيم المورفولوجية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم =
_bEffectiveness of phonological perception programme in reducing articulation disorders and improving morphological concepts for children with learning disabilities /
_cمحمود أحمد حسن عبدالموجود ؛ إشراف منى حسن السيد : محمد رفعت حسنين
246 1 5 _aEffectiveness of phonological perception programme in reducing articulation disorders and improving morphological concepts for children with learning disabilities
260 _aالقاهرة :
_bمحمود أحمد حسن عبدالموجود :
_c2013
300 _a273 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 _aهدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج للإدراك الصوتى فى تخفيف اضطرابات النطق و تنمية المفاهيم المورفولوجية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم : و إعداد برنامج قائم على الأنشطة اللغوية المتمثلة فى السرد القصصى و الأناشيد الشعرية و ما يصاحبها من أنشطة لتنمية الإدراك الصوتى و تخفيف اضطرابات النطق و تنمية المفاهيم الموروفولوجية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم : و تكونت عينة الدراسة من ( 20) طفلآ و طفلة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم و تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين إحداهما تجريبية و أخرى ضابطة : و تم إعداد اختبار لتشخيص صعوبات الإدراك الصوتى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتخفيف اضطرابات النطق
653 4 _aتنمية المفاهيم المورفولوجية
653 4 _aفاعلية برنامج للإدراك الصوتى
700 0 _aمحمد رفعت حسنين :
_eمشرف
700 0 _aمنى حسن السيد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c44261
_d44261