000 | 02903cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030909.0 | ||
008 | 131201s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2013.مح.ف | ||
100 | 0 | _aمحمود أحمد حسن عبدالموجود | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج للإدراك الصوتى فى تخفيف اضطرابات النطق و تنمية المفاهيم المورفولوجية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم = _bEffectiveness of phonological perception programme in reducing articulation disorders and improving morphological concepts for children with learning disabilities / _cمحمود أحمد حسن عبدالموجود ؛ إشراف منى حسن السيد : محمد رفعت حسنين |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of phonological perception programme in reducing articulation disorders and improving morphological concepts for children with learning disabilities |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمود أحمد حسن عبدالموجود : _c2013 |
||
300 |
_a273 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aهدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج للإدراك الصوتى فى تخفيف اضطرابات النطق و تنمية المفاهيم المورفولوجية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم : و إعداد برنامج قائم على الأنشطة اللغوية المتمثلة فى السرد القصصى و الأناشيد الشعرية و ما يصاحبها من أنشطة لتنمية الإدراك الصوتى و تخفيف اضطرابات النطق و تنمية المفاهيم الموروفولوجية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم : و تكونت عينة الدراسة من ( 20) طفلآ و طفلة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم و تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين إحداهما تجريبية و أخرى ضابطة : و تم إعداد اختبار لتشخيص صعوبات الإدراك الصوتى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتخفيف اضطرابات النطق | |
653 | 4 | _aتنمية المفاهيم المورفولوجية | |
653 | 4 | _aفاعلية برنامج للإدراك الصوتى | |
700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c44261 _d44261 |