000 | 02547cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 131202s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف | ||
100 | 0 | _aعبدالرحمن محمد حافض | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / _cعبدالرحمن محمد حافض ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق ابراهيم |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of using visual approach of teaching mathematics by computer - assistant for the development of logical - mathematical intelligence and spatial sense of preparatory school students |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالرحمن محمد حافض : _c2013 |
||
300 |
_a206 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي : و قد اتبع البحث تصميم المجموعتين التجريبية و الضابطة : و قد شملت العينة 90 تلميذة من تلميذات الصف الثامن الأساسى : و قد أظهرت مقارنة النتائج فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية كل من الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالحس المكانى | |
653 | 4 | _aالذكاء المنطقى الرياضى | |
653 | 4 | _aالمدخل البصرى | |
700 | 0 |
_aبهيرة شفيق ابراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c44287 _d44287 |