000 02547cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
008 131202s2013 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف
100 0 _aعبدالرحمن محمد حافض
245 1 0 _aفاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
_cعبدالرحمن محمد حافض ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق ابراهيم
246 1 5 _aThe effectiveness of using visual approach of teaching mathematics by computer - assistant for the development of logical - mathematical intelligence and spatial sense of preparatory school students
260 _aالقاهرة :
_bعبدالرحمن محمد حافض :
_c2013
300 _a206 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي : و قد اتبع البحث تصميم المجموعتين التجريبية و الضابطة : و قد شملت العينة 90 تلميذة من تلميذات الصف الثامن الأساسى : و قد أظهرت مقارنة النتائج فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية كل من الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالحس المكانى
653 4 _aالذكاء المنطقى الرياضى
653 4 _aالمدخل البصرى
700 0 _aبهيرة شفيق ابراهيم :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c44287
_d44287