000 | 03183nam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 140118c2013 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف | ||
100 | 0 | _aسمير نزيه سليم الحكيم | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / _cسمير نزيه سليم الحكيم ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد : صالح دياب خليل هندى |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a needs-based professional development program in developing middle school lordanian islamic education teachers performance and their students achievement |
260 |
_aالقاهرة : _bسمير نزيه سليم الحكيم : _c2013 |
||
300 |
_a302 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيعد التدريب أداة التنمية و وسيلتها الفاعلة فى المؤسسات التربوية و التعليمية إذا أحسن اسثماره و توظيفه و من شأن ذلك أن يحسن من مدخلات العملية التعليمية و من مخرجاتها و يهدف من ضمن ما يهدف إليه تحقيق النمو المهنى المستمر للعاملين فى المؤسسات التعليمية و رفع مستوى أدائهم: فضلا عن مواكبة المستجدات فى ميادين المعرفة بعامة: و ميادين التربية بخاصه: من منطلق أن التدريب هو بمنزلة الجهد المنظم و المخطط له لتزويد القوى البشرية فى الجهاز و اتجاهاتهم بشكل إيجابى بناء و قد تم التركيز على التدريب فى أثناء الخدمة بوصفه منحى أقدر على مواكبة التجديد و أقدر على توظيف المستجدات فى مجال التربية لتحسين الأداء: حيث يعد التدريب التربوى ذى أهمية بالغة فى تطوير العملية التربوية: و تتبع أهميتها مما تقدمه من طرائق و أساليب جديدة و متنوعة لتنمية كفايات العاملين فى القطاع التربوى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتنمية المهنية | |
653 | 4 | _aالتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية | |
653 | 4 | _aتنمية التعليم الأساسى | |
700 | 0 |
_aصالح دياب خليل هندى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى أحمد مدكور : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد لطفى محمد جاد : _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eCataloger |
||
905 | _eRevisor | ||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c44865 _d44865 |