000 | 02686cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030929.0 | ||
008 | 140123s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.05.M.Sc.2013.مر.و | ||
100 | 0 | _aمروة أحمد عبدالونيس | |
245 | 1 | 0 |
_aواقع القيم في مناهج رياض الأطفال الدولية و التجريبية المصرية : _bدراسة تقويمية تحليلية / _cمروة أحمد عبدالونيس ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال |
246 | 1 | 5 |
_aThe reality of the values in the international and experimental Egyptian kindergarten curricula : _bAn analytical and evaluative study |
260 |
_aالقاهرة : _bمروة أحمد عبدالونيس : _c2013 |
||
300 |
_a184 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي | ||
520 | _aقامت الباحثة في هذا البحث بعمل قائمة للقيم المرغوب توافرها في محتوى مناهج رياض الأطفال : كما قامت بتحليل مضمون محتوى المناهج الدولية ( فرنسية - أمريكية - بريطانية ) و محتوى المنهج التجريبي المصري لمعرفة مدى توفر القيم المرغوبة في محتوى هذه المناهج : و قد قسمت الباحثة القيم إلى قيم دينية و اخلاقية و قيم اجتماعية و قيم سياسية و قيم اقتصادية و قيم جمالية : و كل بند يشمل عدة قيم و قامت بتعريفها اجرائيا . و قد توصلت الدراسة إلى أن المنهج التجريبي المصري هو أكثر المناهج توازنا في احتواءه و توزيعه للقيم : و أن المنهج الفرنسي هو المنهج الأقل توازنا في إحتواءه و توزيعه للقيم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالقيم الدينية و الأخلاقية | |
653 | 4 | _aالمنهج التجريبي | |
653 | 4 | _aمناهج رياض الأطفال | |
700 | 0 |
_aسميرة السيد عبدالعال : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c44941 _d44941 |